التخفيف من الإمساك المزمن لطفلك…بهذه الفواكه ! التخفيف من الإمساك المزمن لطفلك…بهذه الفواكه ! عموما، الإمساك عند الطفل يتوقف بسرعة، لكن، المشكل أن الاضطرابات أحيانا

النتائج 1 إلى 3 من 3
التخفيف من الإمساك المزمن لطفلك…بهذه الفواكه !
  1. #1
    مراقبة أقسام الصور الصورة الرمزية egg19
    تاريخ التسجيل
    Nov 2014
    رقم العضوية
    12081
    الدولة
    مكه المكرمه
    المشاركات
    19,257
    إعجاب متلقى
    1653

    التخفيف من الإمساك المزمن لطفلك…بهذه الفواكه !




    التخفيف من الإمساك المزمن لطفلك…بهذه الفواكه !



    التخفيف الإمساك المزمن لطفلك…بهذه الفواكه bnatsoft.com14825182



    عموما، الإمساك عند الطفل يتوقف بسرعة، لكن، المشكل أن الاضطرابات أحيانا قد تستمر لعدة أشهر، أكثر من ستة أشهر، ويسمى بالإمساك المزمن، والسبب يكون ناتج عن اتباع نظام غذائي منخفض جدا في الألياف، ويبقى الحل، الإكثار من تناول الفواكه.
    إذا كان طفلك يعاني من الإمساك المزمن، ينصح بإتباع نظام غذائي غني بالفواكه التي تحتوي على نسب عالية من الإلياف، ما سيساعده على تسهيل عملية التخوط وخروج البزار. ومن بين هذه الفواكه، البطيخ والكيوي، لما لهما من تأثير ملين قوي بالمقارنة مع غيرهم من الفواكه، ويمكنه أيضا تناول العديد من الفواكه الطازجة الأخرى، كالبرتقال، البرقوق والتفاح بالإضافة إلى الفواكه المجففة، كالخوخ والتمر. بالمقارنة، فإن الموز، يعتبر الفاكهة الوحيدة التي لا يمكنه تناولها في حالة الإصابة طفلك بالإمساك المزمن.
    ومن بين الإرشادات الأخرى التي يجب التقييد بها في حالة إصابة طفلك بالإمساك المزمن، من المستحسن دائما استشارة الطبيب، إذا استمر الإمساك الأكثر من بضعة أيام، في هذه الحالة سيصف له دواء، ملينات خفيفة للتخفيف من حدته، كما أن التغيير في نظامه الغذائية غالبا ما يساعد على شفائه. بالإضافة إلى الإكثار من تناول الفواكه، و الكثير من الخضروات الخضراء الغنية بالألياف، وأيضا الحرص على شرب الكمية الكافية من الماء، أو عصائر الفواكه التي بدروها مفيدة لعلاج الإمساك.


  2. #2

  3. #3

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Google