المرأة …كيف تنظف مناطقها الحميمية بالطريقة الصحيحة؟ المرأة …كيف تنظف مناطقها الحميمية بالطريقة الصحيحة؟ نظافة المناطق الحميمية عند المرأة يعتبر أمرا مهما وروتين يومي، يتطلب

النتائج 1 إلى 2 من 2
المرأة …كيف تنظف مناطقها الحميمية بالطريقة الصحيحة؟
  1. #1
    مراقبة أقسام الصور الصورة الرمزية egg19
    تاريخ التسجيل
    Nov 2014
    رقم العضوية
    12081
    الدولة
    مكه المكرمه
    المشاركات
    19,059
    إعجاب متلقى
    1640

    المرأة …كيف تنظف مناطقها الحميمية بالطريقة الصحيحة؟




    المرأة …كيف تنظف مناطقها الحميمية بالطريقة الصحيحة؟



    المرأة …كيف تنظف مناطقها الحميمية بالطريقة الصحيحة؟ bnatsoft.com14825659


    نظافة المناطق الحميمية عند المرأة يعتبر أمرا مهما وروتين يومي، يتطلب بالضرورة الإهتمام بكل التفاصيل الدقيقة، بحيث إذا أهملت جزء معين يمكن أن تكون له عواقبه وخيمة، كظهور البكتيريا المهبيلة، العدوى…لذا، سنقدم لك سيدتي الطريقة الصحيحة. من هنا !
    نظافة المناطق الحميمية للمرأة يعتبر أمرا حساسا جدا، لذا، يجب أن يبرمج ضمن روتينها اليومي لمنع الإصابة بالكثير من الأمراض، كمنع العدوى أو الحكة، وكما نعرف فإن البكتريا المهبلية غنية بالبكتيريا، هذه الأخيرة التي تحمي الجهاز التناسلي من مختلف الجراثيم التي تهاجمه. لذا، عند تنظيف هذه المنطقة يجب أن نكونوا حذرين، ونحتاج إلى القيام ببعض الإجراءات لضمان الحفاظ على الحموضة الطبيعية، هذه الأخيرة التي تتأثر ببعض العوامل، مثل الإجهاد، والاضطرابات الهرمونية سواء الحمل، المراهقة، وانقطاع الطمث أو الأدوية.
    من أهم شرط في نظافة المناطق الحميمية، تجنب النظافة المفرطة، لأن الغسل بشكل متكرر يمكن أن يؤدي إلى إنقاص من البكتيريا المهبلية وإزالة الحموضة الطبيعية، كما ينصح بتجنب غسل المهبل من الداخل بل أن يقتصر الأمر على الجانب السطحي فقط .بالإضافة إلى تجنب استعمال الصابون الذي يتمتع برائحة قوية، لكونه يغير رائحة الطبيعة للمهبل.
    بالمقابل، يمكن اختيار صابون محايد الرقم الهيدروجيني، ويمكن استخدامه كل يوم، وأيضا ينصح بإرتداء الملابس الداخلية القطنية، لأنها أقل تهيجا للمنطقة الحساسة، ومن بعد الإنتهاء من قضاء الحاجة في المرحاض، يجب تنظيف الجهاز التناسلي من الأمام إلى الخلف، بدون الإكثار من الاحتكاك.


  2. #2

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Google