تعرفوا على”اكتئاب الحب”…بهذه العلامات الثلاثة ! تعرفوا على”اكتئاب الحب”…بهذه العلامات الثلاثة ! بمجرد إنتهاء العلاقة العاطفية، غالبا ما يدخل الشخص في حالة معقدة من تضارب

النتائج 1 إلى 3 من 3
تعرفوا على”اكتئاب الحب”…بهذه العلامات الثلاثة !
  1. #1
    مراقبة أقسام الصور الصورة الرمزية egg19
    تاريخ التسجيل
    Nov 2014
    رقم العضوية
    12081
    الدولة
    مكه المكرمه
    المشاركات
    19,220
    إعجاب متلقى
    1651

    تعرفوا على”اكتئاب الحب”…بهذه العلامات الثلاثة !




    تعرفوا على”اكتئاب الحب”…بهذه العلامات الثلاثة !

    تعرفوا على”اكتئاب الحب”…بهذه العلامات الثلاثة bnatsoft.com14841174


    بمجرد إنتهاء العلاقة العاطفية، غالبا ما يدخل الشخص في حالة معقدة من تضارب المشاعر، الشجن، والحزن. هذه الحالة يمكن أن تؤثر بشكل كبيرعلى نفسيته، وأحيانا قد يصعب السيطرة عليها، ليدخل في دوامة ما يسمى ب”اكتئاب الحب”، والذي يحتاج إلى تشخيص سريع، للتجاوزه في أسرع وقت وبأقل الخسائر !
    العلامة الأولى: الشعور بفقدان الطاقة والحيوية
    بعد الانفصال المؤلم، غالبا، في تلك الفترة، ما يفقد الشخص تدريجيا مزاجه الجيد، حماسه وحيويته وأيضا كل طاقته، ليصبح غير قادر على القيام بأي شيء وفاقد الرغبة في كل شيء. هذه الأعراض من الكآبة والتعب تظهر تدريجيا بشكل جلي في تصرفاته وحتى حالته النفسية، ليصبح مع الوقت، يجد صعوبة في التأقلم والإندماج في محيطه سواء مع عائلته أو حتى أصدقائه وفي عمله.
    العلامة الثانية: فقدان الشهية واضطرابات في الأكل
    ليس أمر غير المألوف، بأن يفقد الشخص شهيته ورغبته في تناول الطعام بعد إنتهاء علاقته العاطفية، وشعوره باليأس والألم، وأيضا بالإنزعاج وبأنه مشوشا تماما. لذا، فإن على ما يبدو أن هذه العلاقة المنتهية، لن تؤثر فقط على نفستيه ، بل حتى على صحته، لذا، من المستحسن أن يعمل على إتباع نظام غذائي متوازن، بينما الإحساس بالمتعة والرغبة في الأكل يمكن أن يتأخرا قليلا، حتى يشفى بالكامل من أثار الندوب والجروح التي ما زالت محفورة في أعماقه و روحه.
    العلامة الثالثة: اضطرابات في النوم
    بعد الإنفصال العاطفي الصعب، تعتبر إضطرابات النوم من الأعراض الأساسية التي لا تكذب أبدا، لما يسمى ب”اكتئاب الحب”. بحيث يعاني الشخص من صعوبة في النوم، الأرق والكوابيس بشكل متكرر يوميا. لكن بطبيعة الحال هذه الأعراض، ستختفي بمجرد ما يسترجع الشخص ثقته في نفسه، و بأن الحياة يمكن أن تحمل له مع الوقت، حب أصدق وأقوى من الذي أنتهى وتبخر مع الريح.


  2. #2

  3. #3

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Google