زيت الزعتر… مكون طبيعي لعلاج الحكة المهبيلة ! زيت الزعتر… مكون طبيعي لعلاج الحكة المهبيلة ! أحيانا، قد تعاني بعض النساء من الحكة في الأعضاء

النتائج 1 إلى 2 من 2
زيت الزعتر… مكون طبيعي لعلاج الحكة المهبيلة !
  1. #1
    مراقبة أقسام الصور الصورة الرمزية egg19
    تاريخ التسجيل
    Nov 2014
    رقم العضوية
    12081
    الدولة
    مكه المكرمه
    المشاركات
    19,641
    إعجاب متلقى
    1688

    زيت الزعتر… مكون طبيعي لعلاج الحكة المهبيلة !




    زيت الزعتر… مكون طبيعي لعلاج الحكة المهبيلة !




    الزعتر… مكون طبيعي لعلاج الحكة المهبيلة bnatsoft.com14898179



    أحيانا، قد تعاني بعض النساء من الحكة في الأعضاء التناسلية الناتجة عن إصابتهن بالعدوى الخميرة المهلبية، والتي يمكن أن تسبب لهن ألم مزعج، لتخفيف من حدة هذا المشكل، سنقدم لك سديتي علاج طبيعي يحتوي على زيت الزعتر. من هنا !
    تعتبر عدوى الخميرة التهاب مؤلم يحدث في الأعضاء التناسلية للمرأة بسب نوع معين من الفطريات، هذه العدوى يمكن أن تحدث نتيجة عدة أسباب مختلفة، كالإجهاد، ضعف الجهاز المناعي، العلاقة الجنسية الغير المحمية، أو استخدام مستحضرات غنية بالمواد كيماوية، من أعراض هذا المشكل المزعج الذي تعاني منه الكثير من النساء، وجود الحكة، التهاب الفرج، الشعور بالألم أثناء العلاقة الجنسية الحميمية، بالإضافة إلى ظهور إفرازات مهبيلة بيضاء.
    ولتخفيف من حدة العدوى الخميرة والحكة في المناطق الحميمية عند النساء، يمكننا الإعتماد على علاجات طبيعية، كالعلاج بزيت الزعتر، الذي يتمتع بخصائص متعددة، فهو مطهر، مهديء وأيضا يساعد بشكل خاص على علاج الالتهابات الفطرية. بالنسبة لطريقة الإستخدام، ينبغي أن نمزج زيت الزعتر مع قطرات من الزيوت، كزيت اللوز أو زيت أركان، ويمكن تطبيق هذه الوصفة العلاجية ثلاث مرات في اليوم، في المنطقة التناسلية للمرأة لعلاج عدوى الخميرة المهبلية، ويمكننا أيضا مزج القليل من الألوة فيرا مع قطرتين من الزيت الزعتر، ثم أدخله في المهبل، وتركه لليلة كاملة.


  2. #2

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Google