بفضل كلب… طفل مصاب بالبهاق يكتسب ثقته في نفسه ! بفضل كلب… طفل مصاب بالبهاق يكتسب ثقته في نفسه ! أحيانا، الصدفة قد تبتسم في

النتائج 1 إلى 3 من 3
بفضل كلب… طفل مصاب بالبهاق يكتسب ثقته في نفسه !
  1. #1
    مراقبة أقسام الصور الصورة الرمزية egg19
    تاريخ التسجيل
    Nov 2014
    رقم العضوية
    12081
    الدولة
    مكه المكرمه
    المشاركات
    19,872
    إعجاب متلقى
    1705

    بفضل كلب… طفل مصاب بالبهاق يكتسب ثقته في نفسه !




    بفضل كلب… طفل مصاب بالبهاق يكتسب ثقته في نفسه !


    بفضل كلب… مصاب بالبهاق يكتسب ثقته نفسه bnatsoft.com14905288


    أحيانا، الصدفة قد تبتسم في وجه أي انسان وتمنح حياته روحا جديدة، وهذا ما حدث لطفل صغير يعاني من البهاق، ويعيش حالة نفسية محبطة، لكن بمجرد ما تعرف على قصة كلب يشبهه بنفس مرضه، ستتغير حياته بشكل إيجابي، وستمنحه الكثير من الثقة في النفس. من هنا !
    رودي، كلب يعيش في ولاية أوريغون الأمريكية، برفقة صاحبه نيكي أمبينوي، هذا الكلب يتميز بشكل ملفت ومختلف، بحيث توجد دوائر عريضة بيضاء حول عينيه ، كما لو أنه يرتدي نظارات أو غطاء، للأسف، هذه الحالة تعتبر نتيجة لمرض جلدي مزمن، البهاق أو يوكوديرما. بدوره كارتر بلانشارد، يبلغ من العمر ثماني سنوات ويعيش في ولاية أركنساس، يعاني من مرض البهاق ويظهر كبقع على وجهه. هذه الحالة سببت له مشكل نفسي، ولا سيما فقدان الثقة في نفسه واحترامه لذاته، وكما نعرف فإنه يصعب على هذا الطفل “المختلف” أن يعيش ويتأقلم مع الآخرين بسهولة.
    ولتجاوز هذه الحالة النفسية، بالصدفة اكتشفت أم كارتر، ستيفاني أدكوك، منذ عام صفحة على الفيسبوك لكلب رودي، الذي يعاني من نفس الحالة كما ابنها، وكيف أن هذ الكلب استطاع اكتساب نجومية كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب شكله المختلف، لذا قررت أن تأخذه كقدوة لأبنها، لكي يتحرر من دوامة الخجل من شكله، وأنه ينبغي أن يتقبله ويفتخر به، وتساعده على اكتساب ثقة أكبر في نفسه، ، وبالفعل، بمجرد ما عرف الطفل كارتر قصة الكلب رودي، تغيرت حياته بشكل إيجابي وكذلك نظرته للرؤية الأشياء، والجميل في الأمر، أنه في نهاية الأسبوع الماضي، تحقق حلمه عندما التقى بالكلب رودي، بفضل تبرع أحد الأشخاص بمصاريف السفر والرحلة لهذا اللقاء المميز.


  2. #2

  3. #3

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Google